فيلم Everything Everywhere All at Once ينافس على 10 جوائز في الأوسكار

ينتظر العالم والمهتمين بالسينما انتاجا ومشاهدة تاريخ 13مارس وتتجه الانظار جميعها الى أنظار العالم إلى مسرح "دولبى" لتوزيع جوائز الأوسكار في دورتها الخامسة والتسعين

والتي تتنافس عليها أهم وأبرز الإنتاجات السينمائية، وتضم فئة الأفلام المرشحة لجائزة أفضل فيلم 10 أعمال من أهم الأعمال التي عرضت خلال العام الماضي ..

 

وينافس فيلم Everything Everywhere All at Once على جائزة أفضل فيلم بالاضافة الى منافسته على 10جوائز اخرى حيث ينافس على أفضل فيلم، وبطلته "ميشيل يوه" أفضل ممثلة، وأفضل مخرج، وتتواجد أغنيته This Is a Life في ترشيحات افضل أغنية، وأيضا ينافس على جائزة أفضل سيناريو أصلي، وأفضل تصميم أزياء، وأفضل ممثل مساعد التي يطمح لها الكوري الجنوبي كي هوي كوان، فيما تحضر نجمتين بالفيلم لتنافس على جائزة أفضل ممثلة مساعدة وهما جيمي لي كورتنيس، وستيفاني هسو، وأيضا ينافس على جائزة افضل موسيقى تصويرية، وأفضل مونتاج.

ويشارك في بطولة الفيلم ميشيل يوه وجيمس هونج وجيني سليت وجيمي لي كورتيس وكي هوي هوان ومن تأليف دان كوان الذي يشارك في الإخراج مع دانييل شانييرت..

تدور أحداث الفيلم حول مهاجرة صينية في منتصف العمر تنجرف إلى مغامرة مجنونة تستطيع فيها وحدها إنقاذ الوجود من خلال استكشاف أكوان أخرى والتواصل مع الحياة التي كان من الممكن أن تعيشها، وذلك في إطار مغامرات كوميدية واكشن تبلغ مدته نحو ساعتين و20 دقيقة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115