في مهرجان الإسكندرية السينمائي تتويج مضاعف للفيلم التونسي «زهرة حلب»

فاز الفيلم التونسي «زهرة حلب» بطولة هند صبري وإخراج رضا الباهي بجائزتي أفضل ممثلة، وأفضل مخرج من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط الذي أسدل الستار على دورته الثالثة والثلاثين مساء أول أمس الخميس 12 أكتوبر 2017.

وقالت هند صبري في كلمة مكتوبة أرسلتها إلى المهرجان، لعدم استطاعتها حضور حفل الختام لدواعي السفر، أن «فرحتي لا توصف بهذه الجائزة التي منحتموني إياها وأعتذر بسبب عدم وجودي شخصياً لتسلمها، لأنني للأسف خارج البلاد، لكن قلبي إسكندراني اليوم».
وأضافت: «أود أن أشكر لجنة التحكيم، والمخرج رضا الباهي الذي أعادني إلى السينما التونسية بشخصية سلمى في فيلم زهرة حلب الذي أعتبره محطة مهمة في مشواري وأشكركم على تتويج هذه المرحلة بجائزة أفضل ممثلة في هذا المهرجان العريق».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115