المرحلة 3 من التبادل الشبابي بين وﻻيات قابس وتوزر والمهدية: متّحدون من أجل الوطن ...

نظمت من 29 افريل الى 1 ماي 2017 ، دار الشباب المتنقلة 2 بقابس بمشاركة دار الشباب المتنقلة 2 بوﻻيتي توزر والمهدية، المرحلة الثالثة من التبادل الشبابي تحت شعار «متحدون من احل الوطن».


تظاهرة شهدت مشاركة النوادي الريفية الراجعة بالنظر للمؤسسات الشبابية وتضمنت فقرات راوحت خاصة بين التنشيط والورشات الفنية والرحلات السياحية الثقافية، حيث شهد اليوم اﻻول زيارة المتحف العسكري بمدينة مارث وسهرة تنشيطية بمدينة مطماطة، أما خلال اليوم الثاني، فانطلقت الفعاليات من زيارة الحمامات الاستشفائية بمعتمدية الحامة وورشات بمنطقة بشيمة البرج في اﻻلعاب الشعبية والجداريات ومسابقة في التصوير الفوتوغرافي .. فعاليات اطرها المندوب الجهوي للشباب والرياضة اﻻستاذ الصادق بلوزة وسجلت حضورا شبابيا محترما، هذا وشهد اليوم الختامي 1ماي الجاري زيارة استطلاعية لجبال مطماطة وتوجان ومتحف دار خديجة كذلك المنطقة السياحية راس الواد بشنني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115