عروض فنية وفلكلورية وندوة فكرية في الدورة 25 لمهرحان كتانة للرمان

تحتضن منطقة كتانة من ولاية قابس في الفترة الممتدة من 14 الى 16 اكتوبر الجاري فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمهرحان كتانة للرمان الذي تنظمه جمعية المهرجان بدعم من المندوبية الحهوية للثقافة .

كتانة منطقة واحية جذابة عبر التاريخ ومهرجانها عريق شكلت دوراته مناسبة لتنشيط الحركة الثقافية وحتى الاقتصادية بالمنطقة اما عن البرنامج العام لهذه الدورة فيجمع بين العروض والسهرات الفنية كذلك المسابقات والورشات والندوات حيث يكون الموعد في اليوم الافتتاحي مع ملحمة وعروض فروسية وفلكلورية بالاضافة لسهرة فنية تحييها فرقة اولاد الجويني بفضاء الاعدادية بالجهة وتتنوع خلال اليوم الثاني الانشطة بين الرياضي والثقافي وعقد ندوة فكرية تهتم بالارشاد الفلاحي وعرض سينمائي ثلاثي الابعاد بالاضافة لانجار عدد من الجداريات في حين يؤثث السهرة فنان الراب بلطي.

هذا ويقام خلال اليوم الثالث والختامي 16 اكتوبر سباق الخيل وعروض سينمائية ومسرحية بالاضافة لامسية شعرية بساحة السوق وسهرة فنية مع الفنانة الليبية اسماء سليم بفضاء الاعدادية بالمنطقة..

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115