متحف عمان الوطني ينضم الى منظمة السياحة العالمية

أعلن المتحف الوطني العماني عن انضمامه رسميًّا إلى عضوية منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة كعضو

منتسب، وذلك خلال الدورة الخامسة والعشرين للجمعية العامة للمنظمة التي انعقدت في أوزبكستان، معلنًا بذلك كأول متحف من سلطنة عُمان يحظى بهذه العضوية .

وعن التجربة قال الأمين العام للمتحف الوطني لوكالة الانباء العمانية "يتشرف المتحف الوطني بالانضمام رسميًّا إلى منظمة السياحة العالمية للأمم المتحدة، وتمثل هذه الخطوة المهمة التزامه بتعزيز التفاهم والتبادل الثقافي، ودعم الجهود التي تعزز الاستدامة في القطاع السياحي على مستوى عالمي بما يسهم في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، ويتطلع المتحف من هذه العضوية إلى الاستفادة من كافة الدعم و التسهيلات التي تقدمها المنظمة لأعضائها والتي من شأنها تسهيل إيجاد فرص التعاون المشتركة مع رواد القطاع السياحي والثقافي من مختلف المنظمات والمؤسسات العالمية، وتعزيز حضور سلطنة عُمان بشكل عام والمتحف الوطني بشكل خاص في مختلف المحافل الدولية".

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115