شركة Flat6Labs تختتم برنامجها Scale Up Tunisia" لريادة الأعمال

 نظمت Flat6Labs، الشركة الرائدة في مجال رأس المال الاستثماري والأولي

في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الحفل الختامي لبرنامج “Scale Up Tunisia” يوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 بفضاء Le Pavillon قمرت – تونس.

بدعم من برنامج FAST، الممول من الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD) و يشرف على تنفيذه صندوق الودائع والأمانات (CDC) و بدعم فني من Expertise France, ساهم Scale Up Tunisia في تعزيز واستدامة هيكلة مناخ ريادة الأعمال في مختلف ولايات الجمهورية, بهدف دعم 20 شركة ناشئة للخروج على الأسواق العالمية .

على مدار 18 شهرًا، استفادت كل هذه الشركات الناشئة، بما في ذلك 7 شركات تقودها نساء، أكثر من 500 ساعة من التدريب مع 32 مدربًا مختص في مجال ريادة الأعمال.

شهد الحفل العديد من العروض التقديمية من قبل مختلف الشركات الناشئة المستفيدة من هذا البرنامج في العديد من القطاعات الواعدة مثل قطاع السيارات، التكنولوجيا المالية والموارد البشرية، السياحة والصناعة 4.0 والتكنولوجيا الخضراء والتكنولوجيا الصحية والتسويق الرقمي مع عقد عدد من اللقاءات مع مختلف المستثمرين التونسيين والأجانب الحاضرين، و ذلك من أجل تسهيل حصولهم على التمويلات مما سمح لـ 5 شركات ناشئة بتحقيق دورات تمويلية إضافية.

كما استفادت الشركات الناشئة طوال مدة البرنامج من دعم موجه وخصوصي وفقًا لاحتياجات كل شركة ناشئة، حول المحاور التالية: المبيعات والوصول إلى الأسواق، والاستعداد للاستثمار، والموارد البشرية والقيادة، والتسويق الرقمي، والشؤون القانونية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115