لقاء بين هيئة الانتخابات والغرفة الفتية الاقتصادية التونسية

عقد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر عشية يوم الجمعة 6 أكتوبر 2023 رفقة نائبه محمد نوفل

الفريخة جلسة عمل مع وفد من الغرفة الفتية الاقتصادية التونسية يضم الرئيس الجديد للغرفة عمر البجاوي و الرئيس السابق مراد الحيدري ومشاركة عن بعد لعدد من اعضاء المكتب الوطني للغرفة.

و شكل هذا اللقاء مناسبة شدد خلالها رئيس الهيئة على أهمية الدور الذي يمكن أن تلعبه الغرفة بحكم ما لديها من تجربة رائدة و انتشار واسع في كافة تراب الجمهورية، و أثنى على الأهمية القصوى التي توليها الهيئة من أجل تشجيع الشباب على المشاركة في الحياة السياسية و خاصة الترشح لانتخابات المجالس المحلية التي ستضطلع مستقبلا بدور أساسي في ضبط و اعداد المشاريع التنموية و الاقتصادية على المستوى المحلي.

من جهته عبر وفد الغرفة على الاستعداد لدعم للتعاون و العمل المشترك مع الهيئة من أجل تحسيس الشباب و توعيتهم بضرورة المشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي باعتبار الفرصة التي تتيحها هذه الانتخابات لهذه الفئة من أجل دفع التشغيل و الاستثمار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115