السلسلة الأولى من بودكاستECOLOGIA ، حول الإنتقال المستدام في تونس

في إطار برنامج ADAPT سيتم عرض أول سلسلة من أربعة مقاطع فيديو بودكاست

حول موضوع الإنتقال الإيكولوجي في المجال الفلاحي يوم 9 أكتوبر القادم عبر شبكات التواصل الإجتماعي . و يدعو البودكاست الذي تم اعداده من قبل الشركة الناشئة Wise الجمهور من مستهلكين ومنتجين إلى تفكير أشمل حول المواضيع المتعلقة بحماية البيئة.

يطلق برنامج ADAPT سلسلة أولى حول مستقبل الصناعات الغذائية في تونس، بمشاركة خبراء وباحثين وناشطين ومهنيين في القطاع الذين يتساءلون ويتبادلون الآراء حول الأسباب والتأثيرات والحلول الممكنة لتحسين الأمن الغذائي في البلاد.

 

لماذا بودكاست ؟ لشحذ التفكير خاصة حول الانتقال إلى أنظمة إنتاج مبتكرة و محترمة للبيئة، من أجل التحسيس بالحاجة الملحة لتأمين الإنتاج في البلاد، بما في ذلك الحبوب، ومن أجل إجراء نقاش موسع حول الأثر الذي يحدثه الإستهلاك الأكثر مسؤولية. يتيح الشكل إلى نشر مقاطع راديو و فيديو و يدعم متابعة متزايدة لدى شرائح مختلفة منالسكان ، و خاصة عبر شبكات التواصل الإجتماعي التي التي أصبحت على نحو متزايد منصة للمناقشة.

سيتم أيضًا بث البودكاست أسبوعيًا من خلال شبكات التواصل الإجتماعي AICS و للاتحاد الأوروبي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115