وزير السياحة يستقبل وفدا من مجموعة "Easyjet" البريطانية لبحث سبل التعاون في المجال السياحي

استقبل وزير السياحة محمد المعز بلحسين وفدا من مجموعة "Easyjet" البريطانية يتقدمه " Johan Lundgren"

الرئيس التنفيذي للمجموعة. وتم التباحث حول سبل تعزيز التعاون لتطوير الوجهة التونسية وتكثيف البرمجة الجوية على الأسواق الأوروبية وخاصة انطلاقا من بريطانيا.

وثمن الوزير المجهودات المبذولة من قبل مجموعة "Easyjet" البريطانية لتطوير الوجهة السياحية التونسية ببريطانيا داعيا إلى ضرورة التموقع في أسواق أخرى على غرار السوق الفرنسية انطلاقا من عدة مدن بالإضافة الى مدينة باريس.

وأكد وزير السياحة على أهمية برمجة رحلات جوية بين المطارات الداخلية بالبلاد التونسية على غرار توزر - نفطة الدولي وطبرقة عين دراهم الدولي والمنستير الدولي ومختلف المدن الأوروبية لتعزيز الحركية السياحية بهذه الجهات.

من جهتها، عبرت مجموعة "Easyjet" عن استعدادها للعمل على النهوض بالسياحة التونسية والتعاون مع الجانب التونسي لتطوير الوجهة السياحية التونسية بمختلف الأسواق الأوروبية.

وأكد الوفد البريطاني إمكانية الرفع من عدد السياح الوافدين للوجهة التونسية وذلك لاقتناعها بإمكانيات تونس السياحية والثقافية والتاريخية الهامة وموقعها الجغرافي الذي يتميز بالقرب بالنسبة لأوروبا خاصة وهي مقومات من شأنها ان تجعل منها وجهة مطلوبة ومتميزة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115