وزير الاقتصاد يلتقي بنائب الوزير الأول ووزير الإقتصاد والمالية الكوري

في إطار مشاركته في اشغال المؤتمر السابع للتعاون الإقتصادي بين كوريا الجنوبية وأفريقيا،

التقى وزير الإقتصاد والتخطيط سمير سعيّد بنائب الوزير الأول ووزير الإقتصاد والمالية الكوري Kyung - Ho Choo.

وكانت المقابلة التي حضرها سفير تونس بسيول ، مناسبة أكد خلالها الجانبان على حرص حكومتي البلدين لتعزيز التعاون الاقتصادي وتوسيع مجالاته خدمة للمصلحة المشتركة.

كما وفر اللقاء فرصة ، قدم خلالها سعيد لمحة حول التوجهات الكبري للرؤية الاستراتيجية لتونس في أفق سنة 2035 وابرز البرامج والمشاريع التي تضمنها مخطط التنمية 2023-2025 والتي تركز على المردودية الثلاثية ، الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

ووجه سمير سعيّد بالمناسبة ، الدعوة لنائب الوزير الأول ووزير الإقتصاد والمالية الكوري و للشركات الكورية للمشاركة في الندوة الدولية للإستثمار، المزمع تنظيمها في تونس في بداية شهر ديسمبر القادم والتعرف عن كثب على الفرص المتاحة لتعزيز وتوطيد التعاون الإقتصادي بين البلدين الصديقين و دفع الإستثمار الكوري في بلادنا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115