الصين تعتزم إنشاء نظام تكنولوجي لقطاع التصنيع بحلول 2025

ستطبق الصين نظاما تكنولوجيا أوليا يغطي جميع الصناعات الرئيسية في قطاع التصنيع بحلول عام 2025،

وفقا لمبادئ توجيهية تم الكشف عنها امس (الثلاثاء).

وأصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات تلك المبادئ التوجيهية، التي تركز على بناء نظام للابتكار التكنولوجي وتطبيقه في قطاع التصنيع. وتعد تلك المبادئ التوجيهية جزءا من جهود البلاد لمعالجة المشكلات التكنولوجية وتوسيع نطاق التطبيقات التكنولوجية وفق وكالة الانباء الصينية شيخنوا.

وذكرت الوزارة أنه بحلول عام 2027، سيتم إنشاء نظام متطور للابتكار التكنولوجي في قطاع التصنيع، والذي من المتوقع أن يوجه الشركات لإنشاء أنظمة متقدمة للبحث والتطوير وإدارة سلسلة الإمداد، مما يوفر دعامة مهمة للاعتماد على الذات في مجال التكنولوجيا وتقوية قطاع التصنيع.

وأضافت الوزارة أن في الخطوة التالية، ستواصل الصين تطوير نظام تكنولوجيا التصنيع وتطبيقه، وتحسين تخصيص موارد الابتكار وتعزيز ميزات تنافسية جديدة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115