طاقة الايواء في أغلب نزل جزيرة جربة بلغت 100 %

قال وزير السياحة والصناعات التقليدية محمد المعز بلحسين ، ان جزيرة جربة تشهد حركة سياحية مهمة جدا

وخاصة على مستوى النزل حيث بلغت طاقة الايواء في أغلبها 100 % مع معدل لكل النزل فاق 92 % لطاقة الايواء.
وأشار في تصريح اعلامي مساء يوم أمس الأحد، خلال زيارته إلى جزيرة جربة، إلى تواجد كل الأسواق السياحية بجزيرة جربة بأعداد كبيرة وفي مقدمتها السوق الفرنسية بــ152 ألف سائح فرنسي والسوق الداخلية بـــ138 ألف سائح تونسي الذي تعزز وجوده في الجزيرة مع تحسن النفاذ اليها باستكمال كل أقساط الطريق السيارة ودخولها حيز الاستغلال، إلى جانب العروض المناسبة التي وفرتها وكالات الأسفار لتشجيع التونسي على السياحة بكامل البلاد التونسية.
ولفت إلى أهمية الحملة الترويجية « تونس ليك » التي اطلقتها وزارة السياحة لتشجيع وتحفيز الطلب على الوجهات التونسية الداخلية أو الساحلية الشاطئية أو الجبلية أو الصحراوية وفق خصوصية كل منتوج بكل منطقة من ربوع تونس الجميلة وفق ما يختاره السائح حسب قوله.
وأكد الوزير، أنه أمام هذه الحركية السياحية يحرص المتدخلون في القطاع على تأمين الخدمات الطيبة لذلك تتواصل عمليات الرقابة على الخدمات وعلى منظومة التأمين الذاتي وعلى معالجة أي شكوى تصدر عن الحرفاء مع حرص على متابعة الوضعيات الطارئة والحرص على انتظامية التزود بالمواد الاساسية وخدمات الماء والتنوير وهو ما جعل الموسم يتواصل في ظروف طيبة وطبيعية مع مؤشرات ايجابية ما بعد الموسم بوجود حجوزات حتى موفى شهر أكتوبر بالجزيرة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115