بعد الحصول على كافة رخص التوريد والتسويق في تونس: الإطلاق الرسمي لمشروع «World Global Network Tunisie»

اطلقت امس رسميا « وورلد غلوبال ناتوورك « مشروع « وورلد غلوبال ناتوورك تونيزيا « (World Global Network Tunisia ) .» للتسويق الشبكي الذي تمّ تأسيسه في أفريل 2016 ويديره رجل الأعمال التونسي السيد عماد بلقاسم الناشط في مجال

الاتصالات في تونس وخارجها، وذلك خلال حفل حضرته مجموعة من وسائل الاعلام والناشطين في مجال تكنولوجيا الاتصال والتسويق الشبكي.

وبعد الحصول على كافة رخص التوريد والتسويق في تونس وكذلك كافة شهائد المطابقة للمنتجات وضعت « وورلد غلوبال ناتوورك تونيزيا « قاعدة تقنية من خلال فريق 100 بالمائة تونسي وليس المهم في فكرة التسويق في حد ذاتها بقدر ما هو حسن سير العمل الذي امنته الشركة من خلال تأميم مخزونها ( منتجات وتعاملات تجارية بالعملة المحلية التونسية ) وكذلك الشأن بالنسبة إلى نظام الاستخلاص ( خلاص العمولات بالعملة المحليّة صافية من الضرائب ) ... دون اعتبار إطلاق منتجات جديدة وفتح حسابين بنكيين جديدين لتسهيل عمليات الاستخلاص.

يذكر ان « التسويق الشبكي « ومنذ عدة سنوات ما انفكّ يتطوّر ويلعب دورا إيجابيا في التطوّر الاجتماعي والاقتصادي في العالم وهذه الظاهرة المعتمدة منذ مدّة من قبل البلدان المتقدّمة و الصاعدة (على غرار الولايات المتحدة وكندا والبرازيل والأرجنتين والصين والهند وروسيا) برهنت على فاعليتها في التقليص من نسب البطالة وخلق الثروات وتحسين مستوى العيش لدى «المتسوقين الشبكيين» وزيادة إيرادات الضرائب المباشرة وغير المباشرة للبلدان عبر هذه التجارة.ولهذا السبب وفي هذه الفترة الاقتصادية الخانقة حيث كافة المؤشرات الاقتصادية في أسوأ حالاتها يمكن للتسويق الشبكي أن يكون الإطار المناسب أو جزءا من الحل الاقتصادي لتونس من أجل التقليص من نسبة البطالة ودخول العملة الصعبة وتحسين مستوى عيش المواطن التونسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115