على مساحة تمتد على 3000 متر مربع : الرائدة في مستلزمات الأطفال والرضع ماترنا تطلق الفضاء الأول من نوعه في إفريقيا «Megastore»

أعلن مدير عام وصاحب علامة ماترنا نجيب بن عياد الرائدة في صناعة وتسويق مستلزمات الأطفال والرضع والنساء الحوامل في

جميع المراحل وبمناسبة احتفالها بعيدها العشرين وبحضور لافت لوسائل الإعلام وسفراء الدول من بينهم السفير الفرنسي أوليفيي بوافر دافورعن إفتتاح فضائها الجديد ميغاستور»Megastore’’.
ويعد هذا الفضاء الذي يمتد على مساحة 3000 متر مربع الأول من نوعه في تونس وأفريقيا ،حيث يتسع هذا الفضاء المتكون من ثلاثة مستويات لتلبية حاجيات العائلة بمختلف أفرادها،فالفضاء الجديد لماترنا والكائن بالبحيرة يوفر خدمات و منتجات متنوعة ومتعددة تلبي حاجيات حرفاء ماترنا .
ويتضمن الفضاء مختلف حاجيات الأطفال من أسرة والعاب وملابس وأحذية وكل ما يمكن أن يحتاجه الرضع والجديد في فضاء “Megastore” هوإحداث فضاءات متخصصة للرعاية بالأم وكل متطلبات الأناقة والصحة ،حيث تضع ماترنا فضاءات للأم يتضمن خدمات التجميل ،الرعاية الصحية ،كما توفر أيضا للأطفال فضاءات للحلاقة وللعب والراحة .
ماترنا “Megastore”” تفكر في الآباء أيضا حيث خصصت فضاء يسمح لهم بالانتظار أثناء تسوق الأمهات وذلك من خلال مقهى مميز مجهز بشبكات أنترنيت مجاني .
المغرب الاقتصادي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115