مجموعة «براندت» العالمية تطلق رسميّا فرع «براندت تونس»

اختارت أمس العلامة الفرنسية «Brandt » الرائدة في مجال الأدوات الكهرو- منزلية

مقر اقامة سفير فرنسا بتونس لتعلن دخولها رسميا السوق التونسية من خلال فتح فرعها بتونس : «Brandt Tunisie» لتصبح بذلك الممثل التجاري الحصري والوحيد للعلامات المسجّلة للمجموعة على غرار «Brandt» و«De Dietrich» و«Vedette» و«Sauter» وقد تم ذلك خلال حفل كبير حضرته مجموعة كبيرة من وسائل الاعلام و ممثلون عن مجموعة «براندت» على رأسهم السيد «Bertrand Coupy» المدير التجاري والتسويق بمجموعة «براندت» والمدير العام لفرع المجموعة بتونس السيد غازي الشابي ومدير تسويق المنتجات السيد «Alessandro Trombetti» والسيد «Mauricio del Puerto» المسؤول عن الاتصال بالنسبة إلى هذه العلامات إضافة إلى الشركاء والمتعاونين.

وفي الكلمة التي ألقاها بالمناسبة قال « برتران كوبي» انه من خلال قوّتها المستمدة من فريقها المدعمّ بحوالي 200 مهندس وضعت المجموعة لنفسها هدفا طموحا لتصبح فاعلا أساسيا في مجال تجهيزات المنازل سواء في أوروبا أو في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا. وتتمتّع المواقع الصناعية للمجموعة ومقرها فرنسا (تحديدا أورليون وفوندوم) بالخبرة والمعارف التي لا تضاهى.

ومن جهته أكد المدير العام لمؤسسة «براندت تونس» غازي الشابي ان المجموعة تهدف إلى أن تنجح في كسب 20 بالمائة من السوق التونسية من هنا إلى أفق سنة 2021 . من خلال ضمان الجودة والسعر وأفضل الخدمات وقال إن الحاجة لبعث هذا الفرع في تونس نابعة من إرادة المجموعة في الاستقرار في بلادنا. وبالإضافة إلى مسؤولية براندت المعنوية إزاء حرفائها فإن هذا الفرع وبفضل وجوده في تونس سيدرس بطريقة صحيحة وطويلة الإمكانيات وتنافسية المنتجات من أجل التحكّم في السياسة التجارية».

ومن خلال استقرارها في تونس فإن «براندت» ستسهّل القيام ببعض العمليات من خلال تعهّدها محليّا بحزمة من العمليات الإدارية والتجارية واللوجستية والمالية . ولا شك أن اختيار بعث فرع (وليس تركيز موزع) يهدف إلى التحكم في كافة السلسلة القيميّة التي تذهب من الإنتاج لتصل إلى مرحلة التوزيع والبيع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115