تتواصل على مدى سبع سنوات: شركة «فيفو إنرجي تونس» و«ألفا هيونداي موتور» توقعان اتفاقية اسعار تفاضلية والصيانة والدعم

تحت شعار «متّحدتان من أجل الأداء»، وقعت كل من شركة «فيفو إنرجي تونس» - Tunisie Vivo Energy،

الرائدة في توزيع وتسويق منتجات «شال» في تونس، وشركة «ألفا هيونداي موتور» - Alpha Hyundai Motor ، الموزّع الرسمي لعلامة السيّارات «هيونداي» في تونس، اتفاقية شراكة على مدى سبع سنوات لاعتماد أسعار تفاضلية لزيوت «شال» في خدمات «هيونداي» في مجال الصيانة و تنسيق حملات الاتصال والتسويق، وكذلك الدعم في مجالي التكوين والخبرة.

وسط اجواء احتفالية ضخمة حضرتها مجموعة كبيرة من وسائل الاعلام والمهتمين بقطاع السيارات والزيوت والمحركات وقع كل من السادة منصف القليبي مدير عام شركة «ألفا هيونداي موتور ومحمد الشعبوني مدير عام «فيفو إنرجي تونس»الاتفاقية التي ستتولي بموجبها العلامتان تقديم الدعم الفني وتكوين أعوان وشركاء «ألفا هيونداي موتور»، بالإضافة إلى برنامج تسويق مشترك يهدف إلى إرضاء حرفاء العلامتين. كما سيتم تطبيق الشراكة بين «فيفو إنرجي تونس» و«ألفا هيونداي موتور» في شبكة محطّات خدمات «شال» لتوسيع مداها الى جميع حرفاء «شال» في تونس. ومن خلال هذه الشراكة، أصبح لــ «فيفو إنرجي تونس»، التي هي اليوم صاحبة المرتبة الأولى في سوق زيوت المحرّكات بتونس منذ 10 سنوات، حوالي 15 شريكا من وكلاء العلامات التجارية للسيارات في تونس، مما من شأنه أن يوفّر الأداء الأفضل للشغوفين بالسيارات.

ويجدر التذكير بأنه توجد، على المستوى الدولي، شراكة بين «هيونداي» و»شال»، منذ سنة 2005، تاريخ ابرام اتفاقية تغطّي أكثر من 70 بلدا. وقد تطوّرت هذه الشراكة سنة 2014، بإطلاق فريق «هونداي» و»شال» العالمي للرّالي «هونداي شال وورلد رالي تيم - Hyundai Shell World Rally Team»، الذي يمثّل المجال المثالي لاختبار زيوت «شال هيليكس - Shell Helix» بتكنولوجيا «بوربلوس – PurePlus»، والمحرّكات عالية الأداء «هيونداي – Hyundai».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115