جسر جوي للسياح من روسيا نحو أوكرانيا و مطاري جربة والمنستير: أكثر من 730 رحلة لنقل أكثر من 300 ألف سائح

افتتح منظم الأسفار الروسي « Pegas Touristik»، بداية من يوم أمس 27 أفريل نشاطه

الجوي على مطاري المنستير الحبيب بورقيبة و جربة جرجيس بتسيير أولى رحلاته من موسكو، أرنجيلسك وكالينينغراد.

وقد ضمت الرحلات الأولى أمس 690 سائحا تم تأمينها بثلاث رحلات. وأشار منظم الأسفار في بلاغ تحصلت لـ«المغرب» على نسخة منه أن جدول الرحلات له على الوجهة التونسية سيمتد من 27 أفريل إلى 28 أكتوبر 2018 ستؤمن 503 رحلة إلى مطار المنستير الحبيب بورقيبة موزعة على 21 مدينة روسية وأوكرانية بمعدل من رحلة واحدة إلى ثلاث رحلات في اليوم فضلا عن 231 رحلة لنقل 76 ألف سائح آخر مطار جربة جرجيس .

وأكد المدير العام «إركان جوراكار» لوكالة الأسفار «Pegas Touristik» في تونس، إنه سعيد برؤية قطاع السياحة التونسي يستعيد عافيته ويعود إلى سالف نشاطه. مشددا على مدى اقتناعه بقدرة القطاع السياحي في تونس على التعافي، بفضل العديد من المزايا التي يتمتع بها. فبعد الهجمات الإرهابية الجبانة لعام 2015 واصلنا العمل في حين فضل الآخرون الفرار من الوجهة. ولهذا اختارتنا وزارة السياحة التونسية في عام 2016 أفضل روسي في تونس.

لقد أصبحت تونس أهم مقصد سياحي للسياح الروس ، كما شكلت «Pegas Touristik » شريكا كاملا لتعزيز الوجهة. وقد سمحت هذه الجهود هذا العام بتحقيق زيادة في عدد السياح الذين يزورون تونس وستزيد نسبتهم عن 31 % مقارنة بالعام الماضي. وقد نظمت رحلات إلى تونس للعديد من منظمي الرحلات السياحية الروسية والأوكرانية لإطلاعهم على مناطق الجذب السياحي الرئيسية في تونس وبالتالي تقديمها بشكل أفضل لعملائهم. وينتظر أن تتم دعوة 455 من منظمي الرحلات السياحية هذا العامل لإطلاع على خصائص المنتوج السياحي التونسي.

والجدير بالملاحظة أن منظم الاسفار الروسي تأسس في عام 1994 في موسكو. ويعمل اليوم على أكثر من وجهة سياحية في العالم بما في ذلك تونس منذ عام 2003 حيث يفد السياح من روسيا وأوكرانيا وروسيا البيضاء وجورجيا وكازاخستان .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115