السويسرية المتخصصة في البناءات والصناعة: مجموعة «سيكا» تحتفل بذكرى مرور 60 سنة على وجودها في تونس

احتفلت مؤخرا مجموعة « سيكا» السويسرية الرائدة عالميا في المنتجات الكيمائية المتخصصة في البناءات

والصناعة التي انتصبت ببلادنا منذ سنة 1958 بذكرى مرور 60 عاما على وجودها في تونس وسط أجواء احتفالية كبيرة وبحضور العديد من وسائل الاعلام الشركاء والمسؤولين رفيعي المستوى والديبلوماسيين

وبحكم حصولها على شهادة « إيزو 9001 و 14001» في آخر نسخة لسنة 2015 تضمن « سيكا – تونس» الانتاج المحلّي لمجموعة مختلفة من المنتجات وتسويقها في السوق الداخلية نحو المؤسسات المتخصصة في البناءات أو عبر الموزّعين .

ووفاء منها لمبادئ التجديد والتطوير والتناغم والشراكة مع كافة الفاعلين في مجال البناءات المحليين فقد ظلّت « سيكا – تونس» مرتبطة شديد الارتباط بحرفائها الأكثر مطالبة وحرصا الذين لم تنقطع عن مرافقتهم في النشر التقني للحلول المجدّدة . ومن هنا يأتي توجهها نحو اقتراح أفضل الحلول بالنسبة إلى أصحاب الأمر والقرار في الميدان وخاصة في ما يتعلق بأنظمة منع التسربات والإلصاق وعمليات الإصلاح المبتكرة والمجددة .

وتستعدّ « سيكا تونس « للإعلان عن حلول جديدة في مجال منع تسربات الأسقف (l’étanchéité de toiture) من خلال أغشية سائلة أو اصطناعية ذات قدرة انعكاسية كبيرة (cool roofs) ولكن أيضا في منع التسربات في البيوت التي تتعرض إلى الرطوبة على غرار غرف الاستحمام وغرف الطبخ وغيرها من خلال أغشية سائلة معتمدة في تطبيقات الإلصاق .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115