Print this page

«ماكسولا ياسمين» صندوق استثمار جديد في خدمة الجميع والجهات

أعلنت شركة «ماكسولا للتصرف» عن إطلاق صندوق جديد للاستثمار تحت اسم «ماكسولا ياسمين» وهو الثالث بعد إطلاق الشركة كل من «ماكسولا إسبوار» و»ماكسولا كرواسنس إنتريبريز» الذي تمكن من جمع 30 مليون دينار.

وتهدف هذه الآلية الاستثمارية الجديدة، التي فتحت اشتراكاتها مؤخراً، إلى تمويل الشركات التونسية والمساهمة في تنميتها وكذلك المشاركة في دفع جهود التنمية الوطنية. فبالإضافة إلى المساهمة في رأس المال، يقدم صندوق «ماكسولا ياسمين « للمواهب التونسية اليافعة المتمركزة في المناطق الداخلية، خبراء لمساعدتهم في تطوير أنشطتهم.ويخص صندوق «ماكسولا ياسمين» الجديد الشركات ذات آفاق التنمية العالية التي تبحث عن التوسع وخلق القيمة، حيث يقدم للمشتركين بدائل جذابة للاستثمار والادخار خاصة للعاملين في المهن الحرة كالأطباء والمحامين والمحاسبين القانونيين والصيادلة والمهندسين المعماريين. وتجدر الإشارة إلى أن الحد الأدنى للاشتراك حدد ب 100 دينار.

ويمكن الصندوق المتعاملين معه من الحصول على خصم ضريبي يصل إلى 100%، سيتم تركيز الصندوق في جميع القطاعات ذات الإمكانات الإنمائية القوية والتي لديها قدرة تنافسية عالية. وسيخصص هذا الصندوق أساسا لدعم وتمويل الشركات التونسية الصغيرة والمتوسطة الناشطة في المناطق الداخلية من البلاد والتي تملك إمكانيات نمو قوية في نشاطها.كما سيولى اهتماما خاصا بالشركات التي تستهدف أسواق التصدير بهدف منحها بعدا دوليا بما يساهم في تقليص العجز التجاري للبلاد.

والجدير بالملاحظة أن «صندوق ماكسولا للتصرف « يعمل بشكل وثيق مع بنك تمويل المؤسسات الصغرى والمتوسطة، والذي يملك شبكة تغطي جميع مناطق البلاد لاختيار المشاريع، التي يمكن التمتع بتدخلاته.

المشاركة في هذا المقال