عودة قوية إلى أسواق القارة الأفريقية : بيجو PEUGEOT تكشف عن سيارة البيك آب الجديدة

مناسبة لم تكن كغيرها من المناسبات التي توجت احتفالات اطلاق اشهر انواع السيارات في تونس بل كانت من اكثر المناسبات انتظارا وتشويقا تلك التي تم خلالها الكشف عن سيارة بيجو PEUGEOT الجديدة بيجو بيك آب التي تسجل عودة قوية ومرتقبة إلى سوق سيارات البيك آب في القارة الأفريقية وتونس حيث بدا الترويج انطلاقا من شهر سبتمبر الجاري، بعد

رحلة انتظار وتشويق انتظرها الكثيرون حضرتها مجموعة كبيرة من وسائل الاعلام والشخصيات والأسماء اللامعة في مجال التسويق .

كشفت أمس الأول بيجو عن سيارتها الجديدة التي تواكب التطورات التكنولوجيا في عالم السيارات وتلبي الطلب المنتظر عليها منذ الاعلان عن اعادة تسويقها، في موعد انتظره الجميع نظرا لما تتمتع به السيارة الجديدة من تصميم بسيط ومتين،يصنفها كأداة عمل وظيفية، قوية التحمل وجديرة بالثقة فوق كافة أنواع الأراضي.تلبي سيارة بيجو بيك آب الجديدة المتطلبات الأساسية من متانة وقوة تحمل وقدرة حركية 4x4، حيث تتمتع بصلاحية فائقة وبمستوى من التجهيزات المتميزة التي تتسم بها تلك السلسلة. وتتلاقى سيارة بيجو البيك آب الجديدة مع رغبة الزبائن في الحصول على أداة عمل موثوق فيها تعمل في كافة الظروف وتتسم بسهولة الاستخدام والصيانة، مما يسمح بالجمع بين الأنشطة المهنية والأنشطة الأسرية وهي والى جانة السمعة الجيدة التي اكتسبتها منذ سنوات بعيدة في صورتها التقليدية تتمتع سيارة بيجو بيك آب في شكلها الجديد بكل المزايا الأساسية في عالم سيارات البيك آب، بما تحتوي عليه من حزام السيارات الفارهة، وغطاء محرك أفقي وارتفاع كبير يفصلها عن الأرض (210 إلى 215 ملم حسب الطراز).

وتحتوي مقدمة السيارة العريضة في مركزها على شعار الأسد شأنها في ذلك شأن جميع السيارات الرياضية من علامة بيجو. وتُذكِر كتابة اسم سيارة بيجو المحفورة على جانبها الخلفي سابقتيها الشهيرتين أي سيارة بيجو 404 وبيجو 504 بيك آب.عندما تستثمر سيارة بيجو PEUGEOT لبيك آب الجديدة قطاع سيارات البيك آب صغيرة الحجم تندرج سيارة بيجو بيك آب بطول 5.08 م تحت بند قطاع السيارات البيك آب صغيرة الحجم ذات الكابينة المزدوجة. يمثل هذا القطاع 10% من الأسواق المستهدفة، وتشمل بلاد المغرب وبلاد أفريقيا الواقعة جنوب غرب الصحراء الكبرى، أي ما يعادل 56000 وحدة سنوياً. ويحتل فيها كل من التجهيز بمحركات ديزل والنقل 4x4 مكانة بالغة الأهمية أي بالترتيب 92% و 77%.
وتجسد سيارة بيجو بيك آب طموحات عودة العلامة إلى سوق سيارات البيك آب كي تتواكب مع نموها على الصعيد الدولي. ويحمل الهيكل المتدرج المزود بسقف خلفي قوي الكابينة والمقطورة، وبه زنبرك يحتوي على 4 شفرات، وإطارات يوكوهاما YOKOHAMA من نفس السلسلة. تضمن هذه المزايا الثقة وقوة التحمل التي تتناسب مع حمولة وممارسة القيادة على كافة أنواع الأراضي وتحت كل الظروف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115