في محطة شال على الطريق Z4 مقرين أول مركز فولكسفاغن للخدمة السريعة يفتح أبوابه

أطلقت فيفو إنرجي تونس - Vivo Energy Tunisie، وهي الشركة التي توزع منتجات «شال»، مشروعا غير مسبوق في تونس، بالشراكة مع شركة «النقل للسيارات» Automobiles Ennakl :افتتاح ورشة فولكسفاغن للخدمة السريعة Volkswagen Express Service

في محطة-خدمات شال على الطريق ز 4 - Z4 في مقرين وقد اشرف على افتتاحه كل من السادة محمد الشعبوني مدير عام فيفو إنرجي وابراهيم دباش مدير عام شركة «النقل للسيارات».

مركز فولكسفاغن للخدمة السريعة الذي تم تركيزه في محطة شال على الطريق ز 4 - Z4 في مقرين، هو ورشة مفتوحة لاستقبال الحرفاء كامل أيام الأسبوع، دون موعد مسبق. وسيقدّم المركز العديد من الخدمات في مجال الصيانة السريعة، نذكر من بينها تغيير لوحات الفرامل، أو أجهزة إمتصاص الصدمات، ولكن أيضا عمليات التزييت باستخدام زيوت شال هيلكس الشهيرة التي يتم انتاجها انطلاقا من الغاز الطبيعي.

وتدلّ هذه المبادرة على إرادة – مشتركة لدى الشركتين - لتقديم خدمات عالية تمتاز بالجودة وبالقرب لحرفائهما، من أجل تحقيق هدف وحيد يتمثّل في تمكينهم من راحة البال.
و في هذا الصدد ، فإن فيفو إنرجي تونس تعمل على تركيز فضاء عيش في المستقبل القريب صلب هذه المحطة ، حتى يكون بإمكان الحريف أن يتناول قهوة - و غداء – في انتظار أن تكون سيارته جاهزة .

وقد تم افتتاح هذا المركز الأول لخدمة فولكسفاغن السّريعة يوم الأربعاء 10 ماي 2017، من طرف محمد الشعبوني، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنرجي تونس، وابراهيم دباش، الرئيس المدير العام لشركة النقل للسيارات، بحضورثلة من المدعوين الذين جاءوا خصّيصا من ألمانيا للمشاركة في حفل الإفتتاح، وكذلك ممثلي الصحافة والعديد من المدعوّين من كلا الشركتين.

وقال محمد الشعبوني، الذي كان فورا جدا بهذا المشروع: «نحن نواصل تعهّدنا بأن نقدّم لحرفائنا منتجات وخدمات عالية الجودة، لا سيما من خلال شراكات مع مهنيين حقيقيين مثل الذي ندشّنه اليوم. إنّ تمكين حرفائنا من صيانة سياراتهم في محطتهم، كما لو كانوا في مصلحة ما بعد الخدمة لدى شركة النقل، وباستعمال زيوت شال، يعدّ، بالنسبة إلينا، إنجازا كبيرا».

وقد تم تجهيز الموقع المخصص لهذه الورشة الفريدة من نوعها، والذي يغطّى مساحة جملية تقدّر ب 180 م2، بجميع المنظومات والأدوات الخاصة، وفقا لمعايير علامة فولكسفاغن. وسيتولّى فريق متخصص، تمّ تكوينه على أساس معايير المصنّع الألماني، القيام بالعمليات اليومية في منصّتين اثنتين، مدعومتين بمصرف قطع غيار، ومحطّة غسيل. كما تجدر الاشارة إلى أن جميع الخدمات المقدمة سوف تتمتّع بضمان فولكسفاغن.

من جانبه، قال السيد ابراهيم دباش «إن هذا المركز هو الأول من نوعه. فنحن نعتزم تطوير هذا النوع من الخدمة السريعة مع فيفو إنرجي تونس، حتى نكون أقرب إلى حرفائنا، مع تمكينهم من الاستفادة بخبرات فولكسفاغن في محطة الخدمات التي يرتادونها، على مقربة من مقر سكناهم»،

و تمتاز ورشة فولكسفاغن للخدمة السريعة بالعديد من الامتيازات، على غرار: القرب، والمرونة في أوقات تقديم الخدمة، ووجود فنيين مختصين ، وتوفّر قطع الغيار الأصلية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115