بعد التحسينات الكبيرة التي شهدتها: شركة «ب س ب « تكشف عن السيارة الجديدة تويوتا ياريس 2017

كشف معز بالخيرية الرئيس المدير العام لشركة «ب س ب» الممثل الرسمي للسيارات اليابانية تويوتا في تونس، خلال حفل بهيج اقيم بمقر الشركة في تونس عن خصائص وشكل ومميزات السيارة الجديدة ياريس 2017، بعد التحسينات الكبيرة التي شهدتها اسابيع قليلة بعد عرضها رسميا

في اوروبا في معرض جنيف للسيارات، و هذا ما يؤكد مرة اخرىاهمية ومكانة السوق التونسية في نظر الشريك الياباني.

سيارة ياريس الجديدة كسبت تطورا و مظهرا جديدا وهو ما يتجلى في المصابيح الامامية اضافة الى التعديل الحاصل في محيط الشعار و بعض التعديلات التي ادخلت في الجهة الخلفية للسيارة. اما من الداخل فقد اضيفت تحسينات و تعديلات طورت اجهزة التحكم و القيادة مع ادخال الوان جديدة للسيارة.

تتوفر ياريس الجديدة في تونس بمحرك بنزين سعة 999 صم مكعب (قوة 4 خيول) و تتميز باستهلاك منخفض للوقود( 4.3 لتر/100 كلم نظام مزدوج).
و يتميز النوعان الجديدان لياريس ( LS, HS) بمرافق عديدة على غرار التكييف، القفل المركزي، النوافذ الامامية الالكترونية و الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية. اما مقود و كرسي السائق فهما قابلان للتعديل.

- ياريس LS بسعر : 33.600 دينار
- ياريس HS بسعر : 36.800 دينار

تويوتا ياريس سيدان الجديدة Toyota Yaris Sedan

خلال نفس المناسبة قدمت ب س ب سيارة تويوتا ياريس سيدان الجديدة موديل 2017. و التي شهدت بدورها تحسينات على مستوى المحرك بنزين 4 اسطوانات، قوة 5 احصنة، محرك طاقته 1.33 لتر (100 زائلة حقيقية مقابل 85 في الموديل السابق) و مزودة بعمودي كامات و توفر استهلاك منخفض للبنزين( بمعدل 5.8 لتر في 100 كلم نظام مزدوج). كما انها مزودة بكافة وسائل الحماية مثل الوسائد الهوائية الجانبية للسائق و الراكبين و نظام كابح للعجلات، و احزمة آمان لكل المقاعد، مع تكييف هوائي و نوافذ امامية و خلفية الكترونية وهي متوفرة بسعر 38.900 دينار.

فروع جديدة في كل من قابس و سوسة
تواصل شبكة ب س ب انتشارها في مختلف مناطق الجمهورية لتقترب اكثر من حرفائها. حيث تمت اضافة فرعين جديدين الى شبكة تويوتا. اولا في قابس (العنوان: في شارع الحبيب بورقيبة، بوشمة على الطريق الوطنية رقم 1). و لاحقا سيقع فتح فرع في سوسة (في المنطقة الصناعية اكودة كلم131). توفر هذه الفروع خدمات بيع السيارات الجديدة و بيع قطع الغيار الاصلية و خدمات ما بعد البيع.و بالتالي اصبح عدد فروع تويوتا 7 في كامل البلاد: 3 في تونس الكبرى (المرسى، الشرقية و تونس) نابل، سوسة، صفاقس و قابس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115