Print this page

Ooredoo توفر خدمات الجيل الرابع للجميع عبر مجموعة مبتكرة من العروض والخدمات

مع اطلاق خدمات الجيل الرابع في تونس ندخل عصرا جديدا من الاتصالات. لذلك ضاعفت Ooredoo جهودها لتكون في مستوى تطلعات حرفائها، معتمدة على جودة خدمات شبكتها وتغطيتها الممتازة، وامتداد نقاط البيع والتوزيع، وخدماتها الحصرية المتنوعة لتفي بوعودها: تقديم

افضل العروض والخدمات لمشتركيها.

وبفضل خدمات الجيل الرابع، يمكن لحرفاء Ooredoo التمتع بأفضل عملية تصفح للواب عبر الاجهزة المحمولة، والمنتجات المبتكرة. اذ يمكن تحميل الفيديو والأفلام وغيرها في بضعة دقائق وبدقة وضوح عالية، ومشاهدتها بسلاسة ودون انقطاع. كما يمكن مشاركة الصور عالية الدقة في بضعة ثوان. ويساعد 4G Ooredoo في التقليص من مدة تنزيل التطبيقات، إلى جانب تحويل البيانات او تحميلها بسرعة وذلك بفضل الآداء المتميز لهذه التكنولوجيا الجديدة.

عروض متكاملة
وتقدم Ooredoo ٲيضا عروضا متجددة تجمع بين الانترنت والدقائق المجانية من المكالمات صالحة نحو مختلف المشغلين وخدمات VOD ((StarzPlay وMyCloud (خدمة تخزين البيانات عبر الانترنت). وتتوفر مختلف العروض الجديدة لمشتركي خدمات الجيل الثالث والرابع. ذلك ٲن Ooredoo شرعت في تسويق باقات مفتاح 4G بأسعار لا تقبل المنافسة: انطلاقا من 30 دينار لمشتركي العروض مسبقة الدفع و25 دينار للاشتراكات بالفاتورة. بالإضافة الى ذلك، توفر Ooredoo هواتف ذكية Lenovo بأسعار في متناول حرفائها.

المشاركة في هذا المقال