ب.س.ب يطلق السيارة الشعبية: تويوتا «إيجو»

أطلقت «ب س ب تونس» الموزع الرسمي للسيارات اليابانية تويوتا الأربعاء الماضي سيارتها الجديدة AYGO، في أجواء احتفالية وبحضور عدد كبير من المدعوين ومن الإعلاميين وأشارت المصادر المطلعة بالموزع التونسي أن السيارة الجديدة «أيجو» ذات الأربع خيول

وثلاث اسطوانات تتميز بعدة مزايا في التصميم والتقنيات الفنية والتكنولوجية مع انخفاض استهلاك الطاقة كما تبقى واحدة من الأخف وزنا في فئتها فضلا عن الجمع بين الأداء المتميز في المدينة وكذلك على الطرقات السريعة.
علما أن أنموذج الإصدار متوفر بخمسة أبواب مع معدل استهلاك يبلغ في 3.8 لتر في المائة كلم على الطريق السريعة و5 لتر في 100 كلم داخل المناطق الحضرية و4.1 لتر في المائة كلم في الدورة المركبة.

توفر «تويوتا» المعدات الرئيسية القياسية سلامة في الفرامل ABS، ووسائد هوائية جانبية (السائق والراكب)، ومنع الحركة الإلكترونية أو تكييف الهواء، ونوافذ ألية، إلى جانب مرايا خارجية قابلة للتعديل كهربائيا.
وأكدت تويوتا أن السيارة الجديدة سيتم جلب حصة منها ب450 سيارة وهي الحصة المخولة منها للموزع وستكون متوفرة بسعر 25570 دينار في مقار الموزع بالمرسى وبتونس العاصمة ونابل وسوسة وصفاقس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115