قريبا في تونس: الهاتف الذكيّ الجديد OPPO Reno11 F 5G

قريبا يتوفر الهاتف الذكيّ الجديد من OPPO، Reno11 F 5G،

في تونس و يعدّ التّصميم الأنيق والرّفيع أمرا ضروريا للحصول على هاتف ذكيّ عالي الجودة، كما هو الحال مع عمر البطارية الطويل الأمد ومتانتها، ولجعل Reno11 F 5G نحيفا وخفيفا، مع بطارية عالية السّعة، قامت OPPO بمراجعة الهيكل العامّ للمكوّنات الأساسيّة للهاتف، وتصميم لوحة إضافية جديدة أصغر بنسبة 26% من الجيل السابق. يؤدي هذا إلى توفير مساحة داخليّة أكبر للبطارية، بحيث يمكن لـلهاتف الاستفادة من مزايا بطاريّة نحيفة وذات أداء فعال وطويل الأمد.

و يبلغ سمك هاتف Reno11 F 5Gقرابة 7.54 ملم فقط ويزن 177 جراما، وذلك بالرّغم من وجود بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن فلاش SUPERVOOC بقدرة 67 واط.

وهو يقدّم تصميما مثيرا بجسيمات مغناطيسية جديدة من OPPO باللّون الأزرق المحيطي ويستخدم تقنية OPPO Glow لعدّة خيارات من الألوان. وسيتوفر هذا الهاتف في السوق التونسيّة باللّونين الأزرق المحيطي والأخضر الدّاكن.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115