التظاهرة الكبرى Ooredoo Night Run By Xiaomi للعام الثالث على التوالي، وانجاز بلون الفرحة

انجاز بلون الفرحة التي كست وجوه اعدادا كبيرة وجماهير غفيرة من التونسيون

تجاوز عددهم ال 4000 عداء من بينهم 500 طفل من مختلف الفئات والأعمار شاركوا فرحة اوريدو بالحديث الضخم و التظاهرة الكبرى Ooredoo Night Run By Xiaomi التي تنظمها للعام الثالث على التوالي، تجمعوا صفوفا للمشاركة في السباق على مختلف مسافات العدو 2كم للأطفال و5كم و10كم للكبار نساء ورجال من شتى الاعمار.

بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى والثانية في شارع الحبيب بورقيبة، و في مبادرة تؤكد التزام المؤسسة الدائم بدعم الرياضة والثقافة في تونس، وتؤكد أن علاقاتها بحرفائها ليست مجرد علاقة نفعية تجارية بل هي أعمق وأبقى واكثر صلابة تربط بينها وبينهم بروابط التراحم الاجتماعي والدعم النفسي والمساندة لمن هم في حاجة إليها ، عادت هذه السنة وفي ليلة من أجمل ليالي رمضان 2024 Ooredoo تونس بكم كبير من التٱز والحب الذي جمعته على مر السنين من خلال علاقاتها بحرفائها في تونس وقدمته في تظاهرة فريدة وعالم من الابداع اقيمت على هامشه العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية في قرية المسابقة.
أجواء احتفالية ضخمة مميزة وفريدة امنتها اوريدو تونس في النسخة الثالثة لتظاهرةOoredoo Night Run by Xiaomi التي أقيمت امس 29 مارس 2024 في شارع الحبيب بورقيبة بحضور مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام ووزير الشباب والرياضة، كمال دقيش، والرئيس التنفيذي لاوريدو تونس، منصور راشد الخاطر، وعدد من المسؤولين بالوزارة والمؤسسة.
حضور كثيف صنع منها السهرة الحدث والليلة التي لا تُنسى جمعت بين اهمية الرياضة والتسلية والتحدي، وقيمة الثقافة في حياة الفرد وشاركت فيها مختلف الأعمار علاوة على مشاركة البطلة الأولمبية التونسية حبيبة الغريبي وابنتها كسفيرتين لـ Ooredoo Night Run، وهو ما يعكس الروح الرياضية والتضامنية التي يتميز بها هذا الحدث الاستثنائي.
بالإضافة إلى شركاء ملتزمين مثل شركة شاومي والجامعة التونسية لألعاب القوى
كل أرباح هذه التظاهرة والتبرعات التي جمعتها خلال هذا الحدث قدمتها Ooredoo بكل حب وانسانية لفائدة جمعية "ديار الأمل تونس" ، التي تعنى برعاية الأطفال المهجورين عند الولادة.
هذه الجمعية النبيلة التي تسعى جاهدة لتوفير بيئة آمنة وداعمة للأطفال الذين يحتاجون إلى حنان ورعاية خاصة، عبرت شركة Ooredoo تونس عن فخرها الشديد بدعمها ومساندتها والوقوف الى جانبها لتحقيق السلم والتوازن الاجتماعي لهذه الفئة من الاطفال .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115