شركة OPPO تطلق الإصدار العالميّ من نظام التشغيل ColorOS 14

كشفت OPPO مؤخّرا عن الإصدار العالميّ لأحدث نظام تشغيل لديها ColorOS 14.

 

ويتميز نظامColorOS 14 الجديد المستند إلى نظام التشغيل Android 14 بتصميم محسّن وميزات ذكيّة تعتمد على الذّكاء الاصطناعيّ وأداء فائق السّلاسة وأدوات سهلة الاستخدام للأمان وحماية الخصوصيّة.
وتمّ إطلاق ColorOS سنة 2013 وهو يضمّ الآن أكثر من 600 مليون مستخدم نشط شهريا، مما يثري حياة المستخدمين حول العالم بتجارب أكثر ذكاء وسلاسة.
واجهة مستخدم أكثر وضوحا وملهمة
قدّمت OPPO للمستخدمين لغة التّصميم الجديدة لنظام ColorOS 13، المستوحاة من حركة الماء Aquamorphic Design، مؤسّسة بذلك لعلاقة متناغمة بين البشر والتكنولوجيا. ويعمل هذا النّظام الحائز على جوائز عالميّة على تحسين التصميم من خلال تقنيات جديدة ومؤثّرات صوتيّة وأنظمة ألوان وتفاعلات استثنائية، ممّا يجعل تجربة الهاتف الذكيّ أكثر سرعة وإلهاما.
يعدّ الصوت عاملا مهمّا ومركزيّا في تزويد المستخدمين بتجربة رائدة، إذ عقدت OPPO شراكات مع أكاديميّات مختصّة لدراسة الحاجيات الصوتيّة للمستخدمين وتعاونت مع أفضل فرق تصميم الصّوت في العالم مثل Sonic Minds وeppicsound لجلب مؤثرات صوتيّة جديدة إلى نظام ColorOS 14. ويتضمن ذلك عشر مجموعات من نغمات الرّنين ذات الطّابع "المائيّ" للمكالمات والتّنبيهات والإشعارات. بالإضافة إلى سبعة تصميمات صوتيّة لواجهة المستخدم لتقديم تجربة صوتيّة سلسة عبر جميع أجهزة OPPO.
كما يتميّز النّظام الجديد أيضا بنظام تلوين "مائيّ" محسّن يمكنه التكيّف بذكاء مع حالة الهاتف ووقت تشغيله. فحسب الوضعية والسياق، يمكنه تلقّي المعلومات الخاصّة وفهمها لتوفير تجربة مستخدم غامرة ومريحة. كما يتيح التصميم الجديد التفاعل بسهولة من خلال الفقاعات والكبسولات واللوحات لتقديم المعلومات بطريقة طبيعية وبتدفق عال دون تعطيل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115