طارق بن جازية: تسعيرة « لحم العلوش » خلال رمضان في حدود 32 دينار

ذكر الرئيس المدير العام لشركة اللحوم بالوردية طارق بن جازية،

إن الشركة ستحافظ على تسعيرة في حدود 32 دينار (لحم العلوش)، خلال شهر رمضان، مؤكدا أن هذه التسعيرة ستكون على حساب هامش الربح للشركة.

وفي تصريح أدلى به للاذاعة الوطنية اليوم الإثنين 12 فيفري 2024، قال طارق بن جازية إن هناك ضغط في سواق الدواب على مستوى الأسعار وهو ما ينعكس على أسعار اللحوم الحمراء.

وأشار بن جازية إلى وجود برنامج لفتح 15 نقطة بيع في تونس كبرى ليتم بعد ذلك تعميم هذا البرنامج على كامل تراب الجمهورية لتوفير اللحوم الحمراء بأسعار مناسبة.

وبخصوص إمكانية توريد كميات من اللحوم الحمراء، قال المتحدث إن الأسعار العالمية تشهد ارتفاعا، مبينا أنه وإلى حد الآن وفي غياب المُورد والمُبرد سيتم الاعتماد على السوق المحلية.

وبين الرئيس المدير العام لشركة اللحوم، أن الشركة لديها كميات من اللحوم سيتم التدخل بها خلال شهر رمضان، ملاحظا أن الكميات المبرمجة بعنوان سنة 2024 في حدود 500 طن للحم الضأن و1500 طن للحم البقري.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115