شركة Nouvelair تواصل استراتيجيتها التوسعية وتضيف 5 خطوط جديدة إلى شبكتهاأ

علن المدير العام لشركة نوفلار السيد شكري زراد

خلال لقاء اعلامي ان الشركة من المنتظر أن تُؤمّن رحلات نحو مدريد والدار البيضاء وهامبورغ انطلاقا من تونس ونحو بروكسال انطلاقا من المنستير وان هذه الخطوط والوجهات الجديدة للشركة تعتبر جزء من استراتيجية تعزيز الشبكة التي انطلقت سنة 2023 بإطلاق نوفلار ل15 وجهة تمتد على 6 بلدان .

حضر الندوة الصحفية سفراء وممثلو سفارات البلدان التابعة للخطوط الجديدة السيد Peter Prügel سفير ألمانيا بتونس، السيد François Dumont سفير المملكة البلجيكية بتونس، السيد محمد لبومتران المكلف بشؤون سفارة المملكة المغربية بتونس والسيدة Carmen Carnes المكلفة بشؤون المملكة الاسبانية بتونس.

وبإضافة هذه الخطوط الجديدة، تتوسّع شبكة Nouvelair لتشمل ما يقارب 40 مدينة، كما تُقدّم مجموعة من الوجهات الأكثر طلبا استجابة لحاجيات حرفائها بشكل كامل.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115