ذات 4 خيول وبسعر 25.600 دينار: سيارة تويوتا AYGO الشعبية في تونس

اعلنت شركة «ب س ب» الممثل الرسمي لعلامة السيارات اليابانية تويوتا، عن وصول سيارة» AYGO» ذات الاربعة خيول، خلال شهر أكتوبر وسيتم تسويقها ضمن السيارات الشعبية بسعر سيكون 25.600 دينار..
AYGO

مزودة بمحرك بنزين ذي 3 اسطوانات و 4 خيول حيث يعتبر محركها من اخف المحركات في فئتها وهو ذو نجاعة عالية مع استهلاك ضعيف، تتميز هذه السيارة الصغيرة ذات الخمسة ابواب بنجاعتها العالية من ناحية استهلاك الوقود : 3.8 لتر /100 كلم على الطريق و 5 لتر/ 100 كلم داخل مناطق العمران اي 4.1 لتر/ 100كلم في نظامها المختلط.

وبمناسبة دخول هذا الموديل الى السوق التونسية صرح السيد معز بالخيرية المدير العام لـ «ب س ب» تويوتا: AYGO هي سيارة لا تشبه أي اخرى فهي تنقل ركابها في رفاهية بفضل خفتها ورشاقتها.
قام مهندسو تويوتا بصنع معجزة فهي تظهر صغيرة من الخارج لكنها فسيحة بشكل مذهل من الداخل بفضل ترتيبها البارع حيث يتمتع ركابها الاربعة بالرفاهية. كما انها توفر للسائق مرونة اكثر عند السياقة، وهي مزودة بأهم تجهيزات السلامة من مكابح و وسائد هوائية امامية و جانبية بالنسبة للسائق و مرافقيه، ومانع للحركة الالكترونية مع تكييف هوائي ونوافذ كهربائية الى جانب التحكم الالكتروني للمرآة العاكسة الجانبية، ستكون سيارة AYGO متوفرة في كامل شبكة بيع «ب س ب» تويوتا في تونس «المرسى، الشرقية و وسط العاصمة» في نابل و سوسة و صفاقس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115