الإعلان عن الفائزين بجوائز تحول الأعمال في النسخة الثانية لمؤتمر EFQM في الشرق الأوسط

تختتم EFQM النسخة الثانية من مؤتمرها في الشرق الأوسط - "رسم ملامح المستقبل من خلال التميز والمرونة

والتحول المستدام" في أبراج كونراد الاتحاد | أبو ظبي. حيث اجتمع قادة الأعمال والتميز لعرض تجاربهم وخبراتهم بحضور نخبة من الشركاء وكبار الشخصيات والمهنيين، ورجال الأعمال، ووسائل الإعلام، والمؤثرين.

تم خلال المؤتمر الإعلان عن الفائزين بجوائز EFQM في تحول الأعمال لعام 2023 في فئتي القائد والفريق حيث حقق المركز الأول في فئة قائد التحول ماجد رافد العرقوبي، الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمدن الصناعية والتقنية (MODON)
وفي فثة فريق تحول الأعمال حقق المركز الأول مناصفة كل من: فريق تحول الرعاية الصحية من مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية في المملكة العربية السعودية وفريق الهيكل العملياتي من شرطة دبي.

اشتملت فعاليات المؤتمر على عدد من الجلسات الحوارية والعروض الملهمة من متحدثين رئيسيين من الخبراء العالميين والمحليين وصناع القرار EFQM هي مؤسسة غير ربحية قائمة على العضوية تأسست في أكتوبر1989، مقرها الرئيسي في بروكسل وتمتع بانتشار عالمي. تتمثل غايتها في بناء مستقبل أفضل للأفراد والمجتمعات والمؤسسات من خلال تعزيز أداء الأعمال والتنافسية العالمية. وقد قامت بتطوير نموذج EFQM، وهو إطار عمل إداري يمكن استخدامه للحصول على نظرة شمولية لأي منظمة،

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115