جلسة عمل لمتابعة مستوى أسعار البيع عند الإنتاج لموسم التمور 2023/2024

أشرف اليوم الاثنين 16 أكتوبر 2023 وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري

عبد المنعم بلعاتي على جلسة عمل بحضور الإطارات العليا المعنية للوزارة وممثلي الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، وخصّصت الجلسة لمتابعة مستوى أسعار البيع عند الإنتاج لموسم التمور 2023/2024.

وبالمناسبة، أكد الوزير على مزيد تظافر كل الجهود لإنجاح موسم التمور والمحافظة على جميع سلاسل القيمة للقطاع واستدامته من خلال صمود منتجي التّمور خاصة الصغار منهم، موصيا باحترام السعر المرجعي لبيع التمور الذي تم الاتفاق عليه في شهر سبتمبر الفارط، كما تطرّق الى مستوى الأسعار عند التصدير ومدى أثرها على دخل القطاع ككل في ظلّ الوضعية الطيبة للصابة والتسويق الخارجي الواعد.

وفي الختام، أوصى الوزير بالعمل على التحضير المسبق للموسم القادم من خلال مزيد تشخيص مشاغل القطاع ضمن فريق العمل المكلف بمنظومة التّمور.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115