كان على علاقة بعناصر إرهابية متواجدة ببؤر التوتر: بطاقة ايداع بالسجن ضد عنصر تكفيري مصنف بـ»الخطير»

أصدر قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب الجمعة الفارط بطاقة ايداع بالسجن ضد عنصر تكفيري مصنف

بالخطير كان على علاقة بعناصر ارهابية متواجدة حاليا ببؤر التوتر.

أكّد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس والقطب القضائي لمكافحة الإرهاب المساعد الأول لوكيل الجمهورية سفيان السلطي فانّ الوحدات الأمنية المختصة بالقرجاني قد تمكنت من إنجاح عملية استباقية وذلك بإيقاف عنصر تكفيري مصنف بالخطير جدّا بمنطقة حي التحرير بتونس.
وأوضح في تصريح لـ«المغرب»، بان الوحدات الامنية كانت تعمل بالتنسيق مع النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب من أجل الاطاحة بالعنصر المذكور قبل ان يتمكن من تنفيذ مخططه الارهابي. واكّد السليطي بانّ المظنون فيه كان على علاقة مع عديد العناصر الارهابية المتواجدة حاليا ببؤر التوتر، كما انه كان يخطط لتنفيذ عمليات ارهابية بالبلاد التونسية.

وقد تمت إحالة المظنون فيه الجمعة الفارط الموافق لـ27 جويلية المنقضي على انظار قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، وبعد استنطاقه تقرر إصدار بطاقة إيداع بالسجن في شأنه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499