سرقة محجوز من مستودع تابع للديوانة بقفصة: الاحتفاظ بعوني ديوانة في انتظار الكشف عن بقية المتورطين

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقفصة لفرقة الأبحاث والتفتيش بالقصر بالاحتفاظ بعوني ديوانة من أجل الاستيلاء على

كميّة من المحجوز التي كانت متواجدة بأحد المستودعات بالجهة.

اثر نشوب خلافات بمستودع المحجوز التابع لوحدات الديوانة بقفصة، أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية مرجع النظر لفرقة الأبحاث والتفتيش، بفتح بحث عدلي ومباشرة التحريات في شبهة سرقة كميّة من المحجوز التي كانت متواجدة بأحد المستودعات بالجهة.

وقد شملت التحريات عددا من أعوان الديوانة، أذنت النيابة العمومية صباح أمس الأربعاء بالاحتفاظ باثنين منهم على ذمّة القضية في انتظار ان يتم الكشف عن بقية المتورطين وفق ما أكّده الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بقفصة مساعد وكيل الجمهورية محمد علي البرهومي في تصريح لـ«المغرب».

وأكد البرهومي أن المحجوز الذي تم الاستيلاء عليه من قبل المشتبه بهم، الى حد كتابة الأسطر، تمثل في كمية من السجائر وعدد من أجهزة التلفاز وغيرها. وأوضح محدّثنا بانه لم يتم بعد تقدير القيمة المالية للمحجوز الذي تمت سرقته وذلك نظرا لعدم انهاء عملية الجرد.

وأوضح مصدرنا بانّ النيابة العمومية قد أذنت مبدئيا بالاحتفاظ بعوني ديوانة وان الأبحاث ما تزال متواصلة من أجل الكشف عن بقية المتورطين في قضية الحال، علما وانه تمّ تسجيل تطور هامّ في الابحاث. ومن المنتظر أن تتم إحالتهم في غضون الأيام القليلة المقبلة على النيابة العمومية لاتخاذ ما ستراه صالحا في شأنهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499