حادث مرور على مستوى مدينة كركر: 4 قتلى من بينهم ضابطان من الحرس الوطني وعدد هام من المصابين

أذن وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالمهدية صباح

أمس بإجراء الأبحاث اللازمة في واقعة حادث المرور الذي جدّ صباح أمس بمنطقة كركر من ولاية المهدية.

جدّ صباح أمس السبت الموافق لـ21 أفريل الجاري، حادث مرور بالطريق السريعة صفاقس سوسة، وتحديدا على مستوى مدينة كركر من ولاية المهدية تسبب في تسجيل 4 قتلى من بينهم ضابطان من الحرس الوطني كانا في مهمة عمل و2 مواطنين كما تسبب في إصابة عدد هام من المواطنين من بينهم عدد من المتضررين إصاباتهم وصفت بالخطيرة والخطيرة جدا وفق ما أكّده الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية المساعد الأوّل لوكيل الجمهورية فريد بن جحا لـ«المغرب».

وأكّد مصدرنا بان وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالمهدية، اثر بلوغه العلم بحادث المرور، قد تحوّل على عين المكان وقد قام بالمعاينة الموطنيّة لتحديد المسؤوليات للحادث والذي تعود مبدئيا نسبة هامة منه الى العامل الطبيعي خاصة وانّ الضباب كان كثيفا جدّا على حدّ تعبيره. وقد أذن وكيل الجمهورية بابتدائية المهدية للوحدات الأمنية المختصة بإجراء كافة الأبحاث اللازمة. ويذكر أن اصطداما وقع بين ما يقارب 25 عربة بين شاحنات وسيارات تسبب في انقلاب عدد من العربات من بينها سيارة تابعة للحرس الوطني وسيارة حماية مدنيّة وشاحنة ثقيلة محملة بالرمال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499