حجز لديها أقراص مخدرة وكمية من القنب الهندي: تفكيك شبكة مختصة في ترويج المخدرات

أذنت النيابة العمومية للفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني بالاحتفاظ بشخصين

واتخاذ كافة الاجراءات القانونية في شأنهما. ووفق ما اوردته وزارة الداخلية في بلاغ لها امس الاثنين فان الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني، بناءً على معلومات، قد تمكنت يوم 10 مارس 2018، بعد نصب كمين محكم، من تفكيك شبكة مختصة في ترويج المخدرات بالعلب الليلية وألقت القبض على رجل (من ذوي السوابق العدلية وسبق له أن قضى عقوبة سجنية لمدة 06 سنوات من أجل ترويج المخدرات) رفقة امرأة عمرهما 21 و33 سنة.

بتفتيش منزلهما بعد مراجعة النيابة العمومية، تم حجز 150 قرص مخدر نوع «اكستازي» وقطعة كبيرة من مخدر القنب الهندي «الزطلة» و10 كبسولات صغيرة الحجم من مخدر «الهيروين» تزن حوالي 10 غرامات ومبلغ مالي قدره 1000 دينار متأت من عائدات تجارة المخدرات.
وفي السياق نفسه تمكن اعوان منطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية خلال الليلة الفاصلة بين 10 و11 مارس 2018 من ضبط 8 طلبة جامعيين من بينهم فتاة داخل مستودع بجهة حي الغزالة وهم بصدد إستهلاك مادة القنب الهندي «الزطلة».
بتفتيش المستودع المذكور تمّ العثور على 30 قطعة من مخدّر القنب الهندي «الزطلة» مختلفة الأحجام ومبلغ مالي، وبالتحري معهم تبيّن أنّهم يشترون «الزطلة» مقابل مبالغ مالية متفاوتة من لدن صاحب المستودع.
من جهتها فقد أذنت النيابة العمومية مرجع النظر بالإحتفاظ بكافة المظنون فيهم في انتظار ان تتم احالتهم في غضون الايام القليلة المقبلة على انظار القضاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499