«سويسرية» تعتدي على عون أمن بالمنستير وأعوان المصالح الديوانية: بطاقة إيداع بالسجن في انتظار إحالتها غدا على الدائرة الجناحية

أصدرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير بطاقة إيداع بالسجن ضدّ مواطنة سويسرية

مقيمة بتونس من أجل جملة من التهم من بينها الاعتداء على عون امن أثناء قيامه بمهامه ومسك سلاح ابيض والة حارقة.

أحيلت صباح أمس الاثنين الموافق لـ12 مارس الجاري امرأة سويسرية من مواليد 1972 بحالة احتفاظ على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير وذلك من أجل جملة من التهم من بينها الاعتداء بالعنف الشديد على موظف عمومي وهضم جانب موظف عمومي بالقول أثناء مباشرته لوظيفه وحمل ومسك سلاح ابيض بدون رخصة ومسك آلة حارقة.
ووفق ما أكّده الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير المساعد الأول لوكيل الجمهورية فريد بن جحا في تصريح لـ«المغرب»، فإنّ النيابة العمومية أصدرت بطاقة إيداع بالسجن في شأن المظنون فيها في انتظار ان تتم إحالتها غدا الأربعاء على أنظار الدائرة الجناحية بابتدائية المنستير.

وأوضح محدّثنا بانّ المظنون فيها كانت قد تحولت يوم السبت الفارط الى مصالح الديوانة باعتبار انها لها سيارة محجوزة لدى المصالح المذكورة الاّ أن قدومها للادارة كان متأخرا وقد طلبت منها المصالح المذكورة العودة يوم الاثنين. الامر الذي لم يرق للمعنية بالامر. واثناء خروجها، وذلك في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال، وجدت عون امن على مستوى مفترق إدارة الشؤون العقارية بالمنستير فاعتدت عليه بالعنف الشديد حيث عمدت الى ركله وتسديد عديد اللكمات له... مما اضطر العون المذكور الى الاستنجاد بدورية حلت على عين المكان وقامت باقتياد المظنون فيها الى مركز الاستمرار.
وبسماعها اكّدت انها كانت بحالة انفعال نتيجة قيام مصالح الديوانة بحجز سيارتها. وبتفتيشها تم العثور على سلاح ابيض وآلة حارقة «قارورة غاز مسيل للدموع».

وأوضح بن جحا بانّ المظنون فيها تواجه اضافة الى ذلك، شكاية اخرى قد رفعتها ضدّها المصالح الديوانية، وقد تعهدت النيابة العمومية بابتدائية المنستير بالابحاث وعهدت للشرطة العدلية بمواصلة الأبحاث في الموضوع. علما وانه لم يتم الى حدّ كتابة الأسطر اتخاذ الإجراءات اللازمة في شأنها في موضوع الحال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499