في انتظار نتائج التشريح: المغرب تنشر تفاصيل العثور على جثة شاب بمسلك فلاحي بزغوان

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بزغوان صباح امس بفتح تحقيق ضدّ كل من سيكشف عنه البحث من اجل القتل العمد مع سابقية القصد والمشاركة في ذلك وذلك على خلفية وجود جثة باحدى المسالك الفلاحية بالجهة.

في تصريح لـ«المغرب» أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بزغوان مساعد وكيل الجمهورية محمد اللجمي انه تلقى امس الثلاثاء مكالمة هاتفية من رئيس مركز الحرس الوطني بزغوان مفادها العثور على جثة شاب ملقاة بمسلك فلاحي على مستوى الطريق الجهوية عدد 28 زغوان بمنطقة القنطرة الكحلة واد الرمل زغوان. وبتحوله على عين المكان رفقة قاضي التحقيق تمت معاينة اثار عنف على الجثة، كما تمّ التعرف على هوية الهالك وهو اصيل المنطقة من ذوي السوابق العدلية كان قد غادر السجن حديثا. وبمزيد التحري مع اهالي المنطقة تبين انّ الهالك كان ليلة الجريمة في جلسة خمرية رفقة احد اصدقائه الذي هو بدوره من ذوي السوابق العدلية وفق ما اكّده مصدرنا. كما تمّ حجز قارورة عطر «قوارس». وبعد اتخاذ قرار بالتحري على المشتبه به الذي تحوم حوله حاليا شبهة القتل، تمكن اعوان الامن من الى الشخص المذكور وهو لايزال بحالة سكر على حدّ تعبيره.

من جهة اخرى تمّ نقل الجثة الى المستشفى الجهوي بزغوان لاجراء الفحصوات الاولية وقد اكّد الطاقم الطبي بانّ الوفاة كانت نتيجة تعرضّ الهالك الى العنف الشديد.
في هذا الاطار أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بفتح بحث تحقيقي في الموضوع ضد كل من سيكشف عنه البحث من اجل القتل العمد مع سابقية القصد والمشاركة في ذلك موضوع احكام الفصول 201 و202 و32 مجلة الجزائية. وقد تعهد أحد قضاة التحقيق بالملف وقام بإعطاء انابة قضائية لفرقة الابحاث العدلية الجهوية للحرس الوطني بزغوان لإتمام الابحاث وإجراء التساخير الفنية اللازمة وعرض الجثة على التشريح بمستشفى شارل نيكول بتونس العاصمة لتحديد اسباب الوفاة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499