النيابة العمومية توضح: الحكم الصادر في حقّ عفيف العمري لا علاقة له بقضية سقراط الشارني

اوضح الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الارهاب والمحكمة الابتدائية بتونس وكيل الجمهورية كمال بربوش انّ الحكم الصادر فى شأن المتهم عفيف العمري والقاضي بسجنه 6 سنوات لاعلاقة له بقضية الشهيد سقراط الشارنى، مؤكدا انّ المتهم المذكور تعلقت به عدّة قضايا ارهابية.

وأفاد بانّ الجلسة المخصّصة للنظر فى قضية الشهيد سقراط الشارني ستنعقد اليوم الجمعة الموافق لـغرة افريل، مشيرا الى أنّ المدعو عفيف العمرى من بين الموقوفين الـ26 في قضية سقراط الشارني.
وتجدر الاشارة الى انّ العديد من المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي تداولت خبرا مفاده أنّ المحكمة الابتدائية بتونس قد تولت الاربعاء الفارط اصدار حكما يقضى بإدانة المتهم عفيف العمري وسجنه لمدة 6 سنوات فى قضية اغتيال الشهيد سقراط الشارني وعدد من اعوان الحرس الوطنى بسيدي علي بن عون بولاية سيدى بوزيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499