من أجل عدم إشعار السلط المعنية: بطاقة إيداع بالسجن ضدّ ابن شقيقة أنيس العمري

أحيل أول أمس الخميس 4 اشخاص يشتبه في علاقتهم بمنفذ حادثة الدهس ببرلين على أنظار قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.


من المنتظر ان يقدّم قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب المتعهد بملف المشتبه في تورطه في حادثة الدهس ببرلين، في غضون الايام القليلة المقبلة، انابة قضائية الى السلطات القضائية الالمانية.

استمع أول الخميس قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب الى ابن شقيقة أنيس العمري المشتبه في تنفيذه لحادثة الدهس التي جدت اواخر ديسمبر المنقضي في سوق الميلاد ببرلين وشخصين آخرين، وقد قرّر إصدار بطاقة ايداع بالسجن في حقه من أجل جرائم تعلقت بـعدم اشعار السلط المعنية، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب في تصريح لـ«المغرب».

وأوضح مصدرنا أنّ أنيس العمري قد استغل ظروف ابن شقيقته وصغر سنه وحاول التأثير عليه بمختلف الطرق، من بينها تحويل مبالغ مالية له، للسفر والانضمام الى الجماعات الإرهابية، كما انه وعده بانّ يقوم بتسفيره الى ألمانيا وضمّه الى الخلية الإرهابية التي يشرف عليها بألمانيا، وقد أبدى المعني بالأمر موافقته وحاول السفر، وفق ما اكدته المحادثة التي دارت بينهما على شبكة التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى فقد قرّر قاضي التحقيق المتعهد الإفراج عن ثلاثة آخرين، تمت إحالتهم أول أمس الجمعة على القطب القضائي لمكافحة الإرهاب من أجل..... لقراءة بقية المقال إشترك في النسخة الرقمية للمغرب إبتداء من 19 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499