محادثات أمريكية استرالية لنشر قاذفات أمريكية في أستراليا

تجري الولايات المتحدة الأمريكية مع الحكومة الاتحادية الأسترالية محادثات لتكثيف وجود القاذفات الأمريكية طويلة الأمد في أستراليا.

وأكدت قائدة القوات الجوية الأمريكية في المحيط الهادي لوري روبنسون- وفق ما نقله موقع (نيوز دوت كوم) الأسترالي أمس الأربعاء، أن هناك محادثات حول نشر قاذفات وناقلات جوية أمريكية شمالي استراليا. وأضافت روبنسون أن هذا النشر يعطينا الفرصة لتعزيز علاقاتنا الراسخة بالفعل مع سلاح الجو الملكي الاسترالي ويعطينا أيضا فرصة لتدريب طيارينا وفهم مسرح العمليات. وأشارت إلى أنه «في إطار خطط الولايات المتحدة لتعزيز وجودها العسكري في المحيط الهادئ، تجرى المباحثات حاليا مع الجيش الاسترالي لنشر قاذفات أمريكية في قواعد سلاح الجو الأسترالي في داروين وتيندال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499