اختفاء رجل أعمال سعودي في مصر

اختفى رجل أعمال سعودي الثلاثاء في مصر، وقالت مصادر أمنية مصرية إن رجل الأعمال، ويدعى حسن علي أحمد السند، اختفى على طريق العودة من محافظة الإسماعيلية، شمال شرق مصر، إلى القاهرة.

واختفى السند، 70 عاما وسائقه في منطقة تسمى "السحر والجمال" عند الكيلو 76 بين على طريق القاهرة الإسماعيلية، حسب المصادر.
وعُثرت على سيارة السند مشهمة على جانب الطريق. ولم تتضح بعد أسباب اختفاء رجل الأعمال السعودي، الذي قالت المصادر إنه "كان عائدا من اجتماع مجلس الإدارة لعدد من شركاته العاملة في التل الكبير بمحافظة الاسماعيلية".وتجري السلطات المصرية تحقيقات موسعة للعثور على رجل الأعمال وسائقه.

وقالت مصادر محلية لوسائل الاعلام إن منطقة "السحر والجمال" شهدت من قبل حملات أمنية لمطاردة مروجي المخدرات والقبض علي هاربين من السجون حيث تنتشر بها تجارة المخدرات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499