مقتل 5 رجال شرطة أمريكيين بالرصاص بمدينة دالاس

قُتل خمسة من رجال الشرطة وأُصيب 6 آخرون في مدينة دالاس برصاص قناصة أثناء احتجاجات على مقتل رجلين أسودين على يد الشرطة خلال الأيام الماضية.

وفور وقوع الحادث بدأت قوات الأمن عملية موسعة لمواجهة المهاجمين. وأرسلت الشرطة تعزيزات الى الموقع كما شوهدت المروحيات تحوم في سماء المدينة.وحاصرت الشرطة مسلحا في مرأب للسيارات تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن. وذكرت وسائل إعلام أمريكية في وقت لاحق أن المسلح أطلق النار على نفسه.
وقال قائد شرطة دالاس ديفيد براون «إن المسلح الذي نتفاوض معه أخبر مفاوضينا أن النهاية قريبة وسيقتل معظمنا، في إشارة إلى رجال إنفاذ القانون، وأن هناك قنابل في شتى أنحاء المرأب وفي وسط المدينة أيضا».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499