انباء عن العثور على جواز سفر ووثائق تعود لـ نور الدين شوشان في صبراتة

أعلنت القوة الأمنية المشتركة لمحاربة تنظيم 'داعش' في ليبيا عثورها على ما قالت أنه جواز سفر يعود للقيادي في تنظيم "داعش" نور الدين بن الطاهر شوشان، في مدينة صبراتة، غرب ليبيا.

وجاء على موقع ' ليبيا المستقبل' الليبي أنّ سرية "أنس الدباشي" التابعة للقوة الأمنية المشتركة عثرت على الوثائق بعد مداهمتها أحد معاقل تنظيم "داعش" في صبراتة، وعثرت داخل المنزل على عدد من الوثائق الشخصية وجوازات السفر تعود لتونسيين، من بينها 3 جوازات للقيادي نور الدين شوشان.يشار الى أنّ الولايات المتحدة الأمريكية قد نفّذت مطلع شهر فيفري المنقضي، غارة جوية ضد مقر لـ'داعش' في صبراتة ، أسفرت عن مقتل 49 بينهم المسؤول عن التخطيط للعملية الإرهابية التي استهدفت متحف باردو في تونس، نور الدين شوشان. ولم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات، لعدم العثور على جثة شوشان في موقع الغارة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499