لتعبئة تمويلات لفائدة ميزانية الدولة: عرض جديد لبيع11 سيارة فخمة مصادرة

طرحت شركة «كروز تور» المكلفة بتهيئة الشركات المصادرة، عرضا جديدا لبيع 11 سيارة مصادرة فاخرة

من بينها سيارة طراز رولز رويس ومرسيدس وميباخ وفيراري على ان تتلقي الطلبات قبل يوم 2 اكتوبر 2018 .

وستبيع «كروز تور» هذه السيارات لفائدة الدولة التونسية بموجب اتفاق في الغرض علما وان الراغبين في معاينة السيارات المعروضة للبيع يمكنهم زياة مرأب السيارات الخاص بمجموعة الكرامة القابضة (البحيرة) من يوم 17 الى 30 سبتمبر 2018.

وتحمل 9 سيارات علامات منجمية من بينها سيارة مرسيدس تحمل رقم منجميا لامارة دبي وتوجد ضمن القائمة سيارتا «بورش كاريرا» و»فيراري» وفق بيانات العرض الذي نشرته «كروز تور» امس الاثنين.

يشار الى ان بيانات نشرت على موقع اللجنة الوطنية للمصادرة تعود إلى سنة 2014 تشير الى ان عدد السيارات و العربات المصادرة بيلغ 110 سيارة تم التفويت في بعضها وبقي تحت تصرف اللجنة 57 سيّارة و عربة انذاك وقد نظمت «كروز تور « عددا من طلبات العروض لبيع هذه السيارات .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499