الإرهابيون يتحصنون في موقع عسكري مهجور

أكدت مصادر أمنية وعسكرية في منطقة بن قردان ان الإرهابيين يتحصنون بموقع عسكري مهجور منذ زمن الاستعمار يقع وسط غابة زياتين كما أن جلّ بنائه تحت الأرض بعمق 3 أمتار ولا منفذ له إلا باب وحيد.

كما قدّرت مصادرنا عدد الإرهابيين بالثمانية وأضافت ان هؤلاء تسلّلوا من الحدود التونسية/ الليبية باستعمال شاحنة رباعية الدفع حمراء اللون –وقع حجزها من قبل فرقة الحرس الوطني ببن قردان.
ورجّحت المصادر ان يكون هؤلاء الإرهابيين قد اندسوا في قافلة للمهربين في حدود الساعة الواحد ظهرا من يوم الأربعاء 2 مارس 2016. وانه بعد تجاوز المراكز الحدودية الأمامية للحرس الوطني اتخذوا مسلكا منفردا وهو ما سمح بالتفطن لهم ومطاردتهم قبل ان يتحصنوا بالموقع العسكري المهجور.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499