عضو النقابة العامة للتعليم الثانوي المسؤول عن الإعلام: تعهدت وزيرة الشباب و الرياضة بأن يتم الالتزام الحرفي بتطبيق كل الإتفاقات السابقة بين النقابة و الوزارة

متابعة لجلسة المفاوضات التي التأمت بين نقابة التعليم الثانوي و وزارة الشباب و الرياضة أول أمس الإربعاء 14 سبتمبر 2016 وافانا عضو النقابة العامة للتعليم الثانوي المسؤول عن الإعلام فخري الصميطي بما يلي:

«تميزت الجلسة بجو إيجابي و قد حضرها الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري المسؤول عن الاعلام و وزيرة الشباب و الرياضة ماجدولين الشارني و كاتب الدولة. و قد التزمت الشارني بتطبيق الاتفاقيات السابقة و تعهدت بأن يتم الالتزام الحرفي بتطبيق التعهدات المتعلقة بالترقيات المهنية و مفعولها المالي والمعلمين الأول دفعة سنة 2013 والقانون الأساسي الخاص بمهن الرياضة.
و قد تم وضع جدولة تغلق جميع الملفات في شهر نوفمبر 2016 وتم الاتفاق على تحبير محضر اتفاق ممضى من الطرف الوزاري و النقابي من حين لآخر».
بوادر إيجابية في التفاوض النقابي والوزاري تنبئ بتباشير سنة دراسية مفعمة بالعمل والأمل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499