أشهر قبل المؤتمر الانتخابي: اللّجان تشتغل والأمناء العامون المساعد ون يقترحون ...

أكد أمس الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول العلاقات الدولية و الهجرة قاسم عفية لـ«المغرب» أن اللجان المهتمة بالمؤتمر الثالث والعشرين للاتحاد العام التونسي للشغل تواصل نشاطها وان عدة مقترحات من القواعد سيتم أخذها بعين الاعتبار وأوضح قاسم عفية أن الأمر موكول للقيادات الوسطى من أجل تطوير المحتوى.

تواصلت أشغال اللجان المشتركة بين النقابيين من القواعد الوسطى برئاسة أعضاء من المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل ومنهم الأمين العام المساعد للاتحاد مسؤول العلاقات الدولية والهجرة قاسم عفية والذي شرك سفيان بن حميدة في أشغال التفكير لتطوير أداء القسم وهو قسم يشتغل على الصراع العربي الصهيوني.

تطوير المقترحات
الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول العلاقات الدولية والهجرة قاسم عفية أوضح أن عدة مقترحات، من القواعد ،سيتم أخذها بعين الاعتبار وان المطلوب هو تطوير المقترحات من أجل أداء المنظمة الشغيلة.
ومن جهته أوضح الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الاعلام و الاتصال سامي الطاهري أن اللائحة العامة سوف تنظر في المسأءل العامة وعلاقة المنظمة بواقع الحياة السياسية ،وستدافع عن استقلالية المنظمة.

استعداد وبعد
ومن جهته أوضح لـ«المغرب» الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الإدارة والمالية أبو على المباركي أن اللجان تهتم بالمحتوى وكذلك بالتنظيم وان التنظيم موكول إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بتونس وان فاروق العياري الكاتب العام للاتحاد الجهوي يواصل الحوار وا التفاوض مع عدد من النزل لاستقبال الضيوف من تونس وخارجها.

ويبدو أن حفل الاقتتاح سيكون بفضاء القبة وسيكون بتدخلات من الأمناء العامين المساعدين وأولهم الأمين العام للاتحاد حسين العباسي وسيتولى الدفاع عن «المنجز النقابي «منذ 2011 مع دعم المقترحات من أجل أداء أكثر التصاقا بواقع العمل النقابي حسب ما أكده لـ«المغرب» الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الوظيفة العمومية حفيظ حفيظ الذي يشتغل على اللائحة المهنية.

تواصل أعمال اللجان
وخلال هذه الأيام اللاحقة بعد العيد ستواصل اللجان أعمالها بمشاركة من القيادات الوسطى من النقابيين وأوضح الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الوظيفة العمومية حفيظ حفيظ أن الأهم هو تشريك الجهات الداخلية والانفتاح على الاتحاد ات وأطروحاتها ومقترحاتها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499