حفيظ حفيظ في ندوة القطاع الفلاحي: طوينا صفحة تصنيف الأعوان وسنفتح التفاوض مع الحكومة على هذه الملفات

أكد أمس الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الوظيفة العمومية حفيظ حفيظ أمام النقابيين من عدة جهات ومن قطاع الفلاحة أن استجابة رئيس حكومة تصريف الأعمال الحبيب الصيد لمطلب إعادة تصنيف الإداريين والعملة وأصحاب الشهادات العلمية يهم كل الوزارات

وان ذلك جاء بعد تفاوض صعب وان هذا الملف وقع طيه في انتظار الحسم في الملفات المتعددة الأخرى.
دعا الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الوظيفة العمومية حفيظ حفيظ النقابيين إلى القراءة الهادئة في مسيرة المكتب التنفيذي للاتحاد والذي قدم عدة تضحيات من اجل حسم التفاوض مع الحكومات المتعاقبة في خصوص عدة قضايا أهمها الزيادات في الأجور وهي زيادات دورية وتهم كل القطاعات.

إعادة التصنيف وبعد
الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الوظيفة العمومية حفيظ حفيظ توقف عند ملف إعادة التصنيف والذي يهم آلاف الأعوان العموميين في مختلف الوزارات وان هذا الملف تم طيه في انتظار حسم الأمور في الملفات الأخرى، والتي سيتجدد التواصل حولها مع رئيس الحكومة المكلف يوسف الشاهد وذلك دون ذكره.

عدة ملفات آنية بالنسبة إلى القواعد النقابية سيكون محل جدل مع حكومة يوسف الشاهد وخاصة منها الآليات 20 و16 وان الخطوات الأهم قد تم فصلها مع كمال العيادي وزير الوظيفة العمومية ومكافحة الفساد والحوكمة وأنه لا عودة إلى التفاوض من جديد بل هي مواصلة مع الحكومة القادمة والتعجيل بتشكيلها ونيلها للثقة، من مطالب القيادة والقواعد من النقابيين.

القانون العام للوظيفةالعمومية
الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول الوظيفة العمومية حفيظ حفيظ وجه التحية إلى الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل مسؤول النظام الداخلي نور الدين الطبوبي وقال إنه يشرف على قسم هام ويتعرض إلى النيران الصديقة من حين إلى آخر وان عمل أعضاء المكتب التنفيذي متواصل وفي تناغم.

الأمين العام المساعد للمنظمة الشغيلة توقف....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 21 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499