إلغاء الإضراب بشركة توزيع البترول «عجيل»

أعلن كل من الإتحاد العام التونسي للشغل ووزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة

أنه تقرر إلغاء إضراب أعوان الشركة الوطنية لتوزيع البترول «عجيل» عن العمل الذي كان مقررا تنفيذه على إمتداد اليوم الخميس وغدا الجمعة، وذلك إثر جلسة صلحية إنعقدت مساء أول أمس الثلاثاء بمقرّ وزارة الطاقة.
حيث تم خلال الجلسة الصلحية، التي جمعت وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة خالد بن قدور ووزير الشؤون الإجتماعية محمد الطرابلسي مقابل وفد نقابي ترأسه الأمين العام المساعد لإتحاد الشغل صلاح الدين السالمي وتكون من ممثلين عن الجامعة العامة للنفط والمواد الكيماوية والنقابات الأساسية لعجيل، الإتفاق على جملة من المطالب على رأسها تعهد وزير الطاقة بعدم التفويت جزئيّا او كليا في الشركة الوطنية لتوزيع البترول «عجيل».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499